دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-23

احمى نفسك وأحبابك من الإنفلونزا بهذه الخطوات..

الرأي نيوز :
فى كل عام، يصاب ملايين بالإنفلونزا كل عام، وبينما يتمكن البعض من الشفاء فى غضون أسبوع، فإن البعض قد يلقى مصرعه بسبب الإنفلونزا الموسمية، ولهذا فإن ثمة خطوات يمكن من خلالها التهيؤ لها، والتى اتفق عليها مجموعة من الأطباء، التى توفر لنا الأمان والوقاية من الإنفلونزا، وحماية أحبابنا منها.
 
طرق الحماية من الأنفلونزا: التطعيم ضد الإنفلونزا، غسل الأيدي بانتظام، عقم متعلقاتك الشخصية، مثل الهاتف أو الكمبيوتر وسطح المكتب، احذر لمس عينيك وأنفك وفمك، وإذا اضطررت فاستخدم منديلاً أو اغسل يديك.
 
من طرق الحماية من الأنفلونزا أيضا: ارتداء الكمامة، فهى لا تحمى فقط من فيروس كورونا، ولكن من الإنفلونزا الموسمية وباقي الفيروسات.. والنوم جيدا، فقلة الراحة والنوم تزيد احتمالية الإصابة لذا فلابد من النوم 8 ساعات على الأقل، وزيارة الطبيب والبقاء فى المنزل، وابق فى المنزل إذا كنت مصابا وقم بزيارة الطبيب إذا كنت تعانى من أعراض شديدة.

عدد المشاهدات : ( 2320 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .